منتديات : الأستاذ بوعجاجة حسان
السلام عليكم

اعتقاد اليهود

اذهب الى الأسفل

اعتقاد اليهود

مُساهمة من طرف hacene في الجمعة أبريل 27, 2018 7:58 pm

يعتقد اليهود أنه فى يوم ما سوف تولد بقرة لونها أحمر خالص وعند ظهور هذه البقرة الحمراء يستطيعون بناء الهيكل أي هدم المسجد الأقصى و بناء هيكلهم المزعوم على أنقاضه.
فهذه البقرة الحمراء هي البقرة الوحيدة التى من خلالها يستطيعون دخول الهيكل،فإن وجدوها يذبحوها ثم يحرقوها و يأخذوا رمادها ويقوموا بالتطهر به وبعدها يهدمون المسجد الاقصى بكل جرأة و لا يهمهم شىء.ففى عقيدتهم أن كل اليهود مصابون (بدنس الموتى) لأن كل من زار المقابر أو شارك فى جنازة أو مر بقرب شخص متوفى فهو مصاب بهذا الدنس ويكون تطهر شعب اسرائيل من هذا الدنس عن طريق ما يسمى بماء الخطيئة ، وهذا الماء هو محلول من رماد بقرة حمراء حيث يتم حرقها بطقوس خاصة حتى تتحول إلى رماد يتم كنسه بمكانس معينة و خلطه بالماء الطاهر و يغسل به جسد الشخص لتطهيره و لتطهير موقع الهيكل المزعوم.
وفى عام 2002 اكتشف اليهود بقرة حمراء خالصة فى شمال فلسطين فقاموا بإعداد المذبح المقدس لها و تم تدريب بعض الحاخامات على طريقة الذبح والتطهير والحرق , بل و قاموا بتصميم الهيكل الذي سوف يقومون ببنائه على أنقاض الأقصى بعد تدميره.
و لكن مع نمو البقرة وبلوغها وجدوا شعيرات بيضاء فى ذيلها تحولت إلى سوداء بمرور الوقت ووجدوا أيضا بقعة صغيرة سوداء تختلف عن لون باقى الجسم فانتهى الأمر أمامهم 
بالفشل لأن البقرة يجب ان تكون حمراء خالصة .
.
avatar
hacene

المساهمات : 256
تاريخ التسجيل : 16/02/2016
الموقع : منتديات الأستاذ: بوعجاجة حسان

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hacene.forumalgerie.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى